مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تنورة الهوت بايز

السلام عليكم
اخباركم صبايا
اليوم المسمى العلمي للتنورة حريقة بايز يعني بجد صارت الاسعار تفجع مادري وش مفكرين الموقع انه سوق حقيقي ولا شو ؟_؟
ياترى مين راح تشتري التنورة ومين لا انا عن حالي بصراحه لا احتمال بعد فترة القاها بالبازار ارخص عادتي اللي مااسيبها ههههههههههههه
 سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

10 التعليقات:

  1. هههههههه جد و الله شكل عقلهم طاار ض9
    يسلموا يا عسل ع المووضوع^^

    ردحذف
  2. وااو مرا حلوا ف3 بأشتريها لانو يمكن الاقيها فالبازار بسعر اغلا من داا س2
    سلمت يداكك ف5س9

    ردحذف
  3. يب ثالث كومنت السعر نااااااااااااااااااااااار وانا ان شاء الله راح اشتريها من البازار ارخص

    ردحذف
  4. أنا ليا شههر أنتظظرها ممره تجنن كنها من LE

    ردحذف
  5. حلوة وريخيصة راح اشتريها ض1

    ردحذف
  6. مـع نفسسسككم لححقوا عـليهـآآ بالعكسس في الباازار تـلآقـونـهـآآ أككثر مـن 100 دولالار !! .. أنـآآ إذا عـني لـمـآآ أششحن بششتريهـآ !

    ردحذف
  7. وانا لما اشحن اشتريها مع الكومنت السادس
    حلوووة وايت وشكرا علة الخبر

    ردحذف
  8. انا تمنيتها عشان مامعي ولا هلله

    ردحذف
  9. لا هي حلوة كثيير
    وسعرها معقول

    عن نفسي شريهتا
    زوروني اسمي : sarahcool921

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان