مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مسابقة فتاة غلاف و فلة العدد * للعدد السادس *

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بمناسبة الدخول المدرسي ..
دي المرة قررت اعمل شرط 
انو اللي تبي تشترك بمسابقة فتاة غلاف المجلة 
لازم تلبس دميتها لبس مدرسي مش اي لبس من اختيارها 
بس لمسابقة فلة العدد ما في ده الشرط فيكي تلبسي شو ما بدك 
و الجوائز انتو عارفينها 
50 دولار للفائزة بالمركز الأول فتاة الغلاف 
و 30 دولار للمركز الثاني بمسابقة فتاة الغلاف
و 20 دولار للفائزة بمسابقة فلة العدد
شرط مهم
للاشتراك بعد ما تلبسي دميتك احفظيها بالالبوم مش تحطي الصورة بالالبوم 
بعد ما تعملي حفظ الدمية بالالبوم اعملي تعديل لعرضك و نزلي الصورة اللي حفظتيها 
الرجاء كتابة اسماءكم بستار 
موعد قفل التعليقات يوم الثلاثاء بعد الظهر لما اطلع من المدرسة رح اقفل التعليقات 
 ملاحظة 
جوائز الفائزات بالمجلة العدد الخامس بكرا موعد تسليمها 
رح توصلك الهدايا من دي الدمى
ofdodistardoll
 doodistardoll
dedodistardoll
سلام 
--------------------------------------------------------


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

53 التعليقات:

  1. حـلؤؤه آلمسابقههـ
    لكنن مآرااح اشتركـ وشووووكرآ س7

    ردحذف
  2. انا اشترك بفلة العدد واسمي بستار usa.99

    ردحذف
  3. انا هشترك اسمى فى ستار دول larared

    ردحذف
  4. شكل المسابقه جمييييله

    بس للاسف ماعندي لبس يصلح للمدرسه

    وما اعرف وشي مسابقه فله العدد مافهمتها للحين خخخخخخخخخ


    وشكرا س9

    ردحذف
  5. انا هشترك بفلة العدد اسمي في ستار دول esraaeemsmile

    ردحذف
  6. انا ابغا اشترك بقلة العدد اسمي jvo0

    ردحذف
  7. انا بشترك اسمي بستاردول pinkelyaalove

    ردحذف
  8. انا اشترك بفلة العدد واسمي بستار fefe11red

    ردحذف


  9. انـآ بشترك اسمي بستاردول : Noorra2000
    شكرآ حبي ع المسابقه الحلوه س8

    ردحذف
  10. انا عايزه اشترك واسمي في ستاردول lsalem

    ردحذف
  11. عايزة اشترك
    اسمي بستاردول
    xxsoso_97xx

    ردحذف
  12. ~بشترك بفله العدد اسمي بستاردول sarahheba

    ردحذف
  13. انا هشترك اسمى بستار دول dory.stardoll

    ردحذف
  14. انا بدي اشترك اسمي في ستاردول farahsmart

    ردحذف

  15. حبي انا قلت لك بشترك والحين جهزت الدول اسمي بستاردول مرة ثانيه : noorra2000

    ردحذف
  16. انا هشترك بفتاة الغلافالمدونة او فلة اى شئ واسمى maiarlong

    ردحذف
  17. انا عندي طقم ملابس مدرسة وهو مجاني
    يصلح البسة او لا ؟؟

    ردحذف
  18. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  19. انا عايزه اشترك فى فله العدد اسمى فى ستاردول missmoooon

    ردحذف
  20. انا عايزة اشترك فلة العدد دا اسمى : catyangle1010

    ردحذف
  21. انا اشترك اسمي بستاردولranyabel

    ردحذف
  22. انا عاوزه اشترك جدا بليز اسمى بستار دول anamalkmaloka

    ردحذف
  23. انا كمان عايزة اكون فلة العدد اسمي بستار
    athraa_alassadi
    س3 س1 س9 س8 ض1 ف3

    ردحذف
  24. انا بدي اشترك اسمي بستار دول pinkylaraarldo

    ردحذف
  25. انا بشترك بليز اسمي dressywizwiz س3 ف1 س6

    ردحذف
  26. انا بشترك في فتاة الغلاف اسمي في ستار دول :hanan-bkm

    ردحذف
  27. اناااا أشترك
    و اسمي بستاردول
    tabark

    ردحذف
  28. انا حابة اشترك بفتاة الغلاف واسمى elsindrellayoya

    ردحذف
  29. انـآ بشترك اسمي بستاردول : shiena_75

    ردحذف
  30. أنا أبغى اشتررك اسمي asd332
    http://www.stardoll.com/ar/user/album.php
    س3س3س3س3س3س3س3س3س3س3س3س3س3س3س3س3س4

    ردحذف
  31. انا ابي اشترك بفتاة الغلافس6 وانا جاهزةس6 اسمي بستار دول هو soso-smaile

    ارجوو القبوووول ض8

    ردحذف
  32. بشترك بفتاة الغلاف اسمي هو soso-smaile س6س6

    ردحذف
  33. انا بشترك اكيد

    اسمي dnetely

    ردحذف
  34. انا بشترك بفتاة الغلاف لبس المدرسة انشاءالله اسمى فى ستاردول dodoal2mora

    ردحذف
  35. انا جاهزة انشاءالله اسمى فى ستاردول dodoal2mora

    ردحذف
  36. انا ابي اشترك بفله العدد


    اسمي بستاردول pearlQ8


    اتمنى افوز انشاء الله

    ردحذف
  37. السلام عليكم

    انا بعد حابه اشترك
    واسمي >>> sillyladyblack

    ردحذف
  38. حابة شارك بفتاة الغلاف
    اسمي sosro
    غيرت لبس دميتي و شعرها و كل حاجة و حفظتها بالألبوم
    و هذا رابط الصورة
    http://www.sdcdn.com/dressups/478/97/478097482.png

    ردحذف
  39. انا كنت كاتبة اني هشترك بس موش عارفة راحت فين عموما انا هشترك في المسابقتين
    اسمي بستار sosorohy
    http://www.stardoll.com/ar/user/

    ردحذف
  40. آنآ بشترك في فله العدد وصورتي في العرض حقي اول ميدول لي لابسه ازرق الي مظهرها نفس مظهري الان حقت MSW ^^

    ردحذف
  41. آنآ بشترك في فله العدد ... أسسمي في ستار : PINK-SHOUQ

    ردحذف
  42. انا جاهزه انشالله للاشتراك في مسابقه فله العدد دميتي فالعرض اسمي بستاردول miss.Celeb

    ردحذف
  43. ...............................
    انا بشترك واسمي بستاردول((babe-2010star))

    يارب افوز
    ...............................

    ردحذف
  44. انا بشترك أسمي 23bela هذا الرابط
    http://www.sdcdn.com/camera/164/142/164142621.jpg

    ردحذف
  45. انا بشترك بفلة العدد واسمي miss_lulu_moon4
    والصورة بعرضي

    ردحذف
  46. اسمى بستار دول نفس اسمى هنا وحابه اشترك بمسابقة فلة العدد وتقدر تصوري دميتى متى ما حبيتى

    ردحذف
  47. اسمى mena5000 وهذا الرابط http://www.stardoll.com/ar/user/

    ردحذف
  48. اسمي بستار pearlQ8

    فله العدد

    ردحذف
  49. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان