مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هديه سوبر

سلالام عليكم كما تعلموون انو كل 5 تيام دخول في ستاردول
بيعطونا هديه للسوبر واليوم الهديه هياا متل جداااار او اشي تاني  
اتركم مع الصورة 
مممممم اشوف تعليقاتكم 
بامااااااااااااان الله

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

16 التعليقات:

  1. انا لسه ما وصلتني الهدية لأنو لسه ما مرئت 5 ايام يشرفني اكون اول تعليق

    ردحذف
  2. انا اليوم ادور في المناكير وجدة واحد بسفر الا للالماسة لونه ازرق بصفحة 7 ياريت تذكرو اسمي ayahorchi

    ردحذف
  3. memoo-wa انا الي فزت اليوم بفتاه الغلاف العالميه والمشهد ياريت لو تباركووولي

    ردحذف
  4. شكرا على الخبريه لاني انا مو سوبر فكنت حابه اعرف الهدايا ض4

    ردحذف
  5. شكرا بس انا مو سوبر راح اسوي سوبر ان شاء الله قبل ما يخلص العرض شكرا عالخبرية يا حلوة ض1

    ردحذف
  6. احس كل الي في ذا المدرنه شايفات حالهم و اولهم هنوف و ثانيهم بووم و الى اخخره استغفر الله ي ربي ينرفزون

    ردحذف
  7. وآآو شكررآآآ " بس مآوصللني شيي " ض2

    ردحذف
  8. بنااااات بليز بليز صوتولي للستارموفي مالي 5/5 صارلي سنة مشتركة بستاردول ما فزيت و لا جاائزة ض2 ض2 ض2 و انا بالمستووى 43 تخيلوووو خلووني افوز ستارموفي و صوتولي يعنيكرما منكم لا أمثر
    اسمي بستاردوول
    tabark

    ردحذف
  9. حلوة بس انا مش سوبر ثانكس لمجهوك

    ردحذف
  10. ثآنكسً اخذتها منَ زماانَ هعَ ^^

    ردحذف
  11. كيف اصير سوبر ب5-5 بليز صوتولي اسمي بستار MafazTiara اتمنى تعليقاتكم بليز (k)

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان