مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

إختفاء طلاء الوجه

السلام عليكم
أخباركم صبايا
خبرتني الصديقة:Reainni4 عن إختفاء طلاء الوجه مشكورة ياقمر وماقصرتي حبي ^_^
انا عن نفسي مانفعني الطلاء غير في الميك أب أما اللي ماأخذت منه مشكله والله لانه كان حلو للميك أب 
مين أخذت منه ومين لا ؟_؟
 سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

20 التعليقات:

  1. آحسن
    لآنو مآمنو فآيده
    مشكورة

    ردحذف
  2. الحمد الله أخذت منو فادني في المك كتيير س7
    مشكوووووووره س9
    ____________________

    ردحذف
  3. اناااا أخذت كل الألوان س3 وأستفدت منة باليوم الوطني
    يسلمووو

    ردحذف
  4. يبب أخذتـهه وفـآآآدنـي كثثييرر أحسسن لـون الأبيض فـآآدني في ححق العـيـون ^^

    ردحذف
  5. اية اكيد ماخذتة من زماان كل الالوان بعد س1

    ردحذف
  6. هع انا اشتريته كله ض4

    ومشكوره عالخبر يآ هنؤؤ =))

    آسمي soso2852

    ردحذف
  7. انا بعد اخذته واستفدت منه في المكياج س6

    ردحذف
  8. اخذتها كلها وشفت الفلم روعه يسلموا

    ردحذف
  9. آيه من زماااااااااااان :""
    وإشيـاء كثير آختفت والحبه خال ض5

    ردحذف
  10. انا اخذته نص الالوان ياقهر مالحقت على الباقي يله عادي خيرها بغيرها

    ردحذف
  11. انا اخذتهم كلههم بس ما استخدمهم في الرسومات بس استخدمهم في الميكاب على العيون زورو جناحي بلييييز اسمي dena___

    ردحذف
  12. انااخدتة ..ومن كل الالوان
    بلييييييز اشتركوا بمدونتي والنادي حقي ...
    والسوبر انا عاملي مسابقة ..والمسابقة كمان للماسة
    اسمي بستاردول mais111 بلييز صوتولي 5*5

    ردحذف
  13. يب ستار دول وعععععع وقديب عشان تسذا

    ردحذف
  14. انا ملحقتوش بس لقيته في البحث..
    مشكوره على كل حال
    *وانا بنت بس ده ايميل اخويا*
    ض8

    ردحذف
  15. اانننا ماخذييته ياليت الي يلاقيه يحكي لي بجناحي lady-zoz16 ض6

    ردحذف
  16. أنا ما أخذت منه لاتخافو أنابنت وإسمي في ستار دول b-z-j سهل تلاقيني ححاول أدور عليه في البحث

    ردحذف
  17. للأسف ما اخذت بنات زورو مدونتي الرابط
    http://suha-stardoll.blogspot.com/

    ردحذف
  18. للا سف الشديد ما اخذته كان نفسي اخذه والله بس عادي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان