مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مجلة دودي - العدد الخامس





ارحموني شوي بالتعليقات اوووكي
انا عارفه انو المجلة مش كتير  حلوة لأني اعددتها كلها اليوم و هلء لخلصت بسبب الدراسه
اسفة كتير كتير كتير كتييييييييييييييييييييييييييييييير 
 اتمنى تعدروني 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

22 التعليقات:

  1. يسلمو و شرفني اكون اول معلقة ض8

    ردحذف
  2. تسلم الايادي عمري حلوة كتير
    يشرفني كون 2 زوروني اسمي omaima_star ض3

    ردحذف
  3. يآ قممر المجلةة حلوؤة مثل مصممتهآ :*****
    وتسلم ايديييينك عسى ما تمسهآ النآر ^.^ ف3

    ردحذف
  4. المجله حلوه كثير وما عليها كلام
    تسلم الايادي

    ردحذف
  5. انا بدي اشترك في فلة العدد للعدد اللي جاي وهذا اسمي في ستار دول س9
    athraa_alassadi

    ردحذف
  6. تسلمين يا عسل ممكن اكون فلة العدد الجاي اسمي furkanangel

    ردحذف
  7. ممكن تنزلين رابط لتنزيل برنامج سناجايت لان اريد انزله و الروابط زفت حتى اقدر اخذ صورة للمي دول تبعي بليززززززز ض2

    ردحذف
  8. أنا يا دودي أو هنو عندي إقتراح ..بكرة بإذن الله رح أعرض لكم نماذج من مجلاتي..وتخلوني كاتبة مع أشواق وأنزل العدد السادس وفقرات جديدة وحلوة ومفيدة ..
    وشكراً
    تحياتي monamaily
    والمجلة هالمرة مضبوطة وحلوة ..
    بهنيك يا قمر ..
    وشكراً مرة تانية

    ردحذف
  9. انا بشترك فتاة الغلاف اسمي بستار دول :hanan-bkm

    ردحذف
  10. عسى ـآ ربكك يوؤفقكك ف آلدرآسةة س8 وآلمجلةة طلععت حلوؤة ف5....تسلمم آيدينكك
    آسمي بستآر:REVE140

    ردحذف
  11. الف مبرووووك للفائزاااااات
    والمجلة روووعة استمررري ^^

    ردحذف
  12. وااااو ابداااع صراحه والخدعه انا ديما اسويهاا ض4

    ردحذف
  13. واااااااو جميلة جدا المجلة و شكل دميتي طالع مميز بالمجلة
    تشكرين يا قمر , و مع أني كتبت اني حابة شارك بفتاة الغلاف و ليس فلة العدد , لكن كل حاجة منكم جميلة و انا سعيدة بجميع الاحوال
    يكفي ان دميتي تكون بمجلتكم الحلوة ^^

    ردحذف
  14. مششششكؤؤرهه يـآآعـسسل والخدعـة ححـلوةة أسسويهـآآ دائـماً !! .. ض3 ض3 ض3

    ردحذف
  15. بس حبيبتي كل مرة نفس العذر ..مافي داعي تعتذري المهم سويتي الي عليك والمجلة حلوة مافي داعي تكون متل تبعت essssblack وكمان مبروك ترشيحك لميسستاردول

    ردحذف
  16. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  17. سحر المكياج انا بعرفها من زمان ؤدايما بعملها ههههههههه اسمي nonasemo زؤرؤني

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان