مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مسابقة ^______^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا
كيف الحال
من زماان عن المسابقات ادري ^_^
اليوم حبيت اسوي مسابقة تشجيعيه للبنات الموهوبات 
المسابقة عبارة عن افضل تطبيق للدروس اللي سويتها عن الديكور
هم اربعة دروس 
المسابقة تتطلب منكم انكم تشدو حيلكم بالديكور بنفس الطرق "التكنيك" اللي استخدمتها في الغرف الاربعة
لاتسووها نفسها × انتبهو × استخدمو التكنيك فقط بطريقتكم الخاصة وبديكوركم الخاص وبألوانكم المفضلة
ولا بيصير نسخة سويتي 
سيتم اختيار فائزة وحده من كل درس يعني 4 فائزات والحكم "أنا " ^_^
المهم شروط المسابقة :
1- اختارو درس واحد وطبقوه بطريقتكم الخاصة 
2- احفظي الدول في الغرفة اللي تبي تشتركي فيها
3- اكتبي اسم الدول  مع رقم الدرس اللي طبقتيه في التعليقات >> المسابقة للمتابعات فقط
4- لاتكتبو لي فستاردول بليز "ستاردول غير البلوج" ولو مو عارفين تشتركو في البلوغ من هنا الطريقة
5-لاتعلقوو وتكتبو اسمائكم إلا بعد ماتخلصو ولو منتو حابيين تشتركو لاتكتبو اسمائكم نهائيا 
الجائزة :
تعرفو جوائزي دايما هيا هيا ماتتغير
الجائزة للأربع فائزات هيا صورة غرفتها مع صورتها مع رابط جناحها في موضوع الفائزات 
دودي ^____^

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

38 التعليقات:

  1. ابغى اشترك اسمي ayah77sبستار دول

    ردحذف
  2. طيب قلبو أي درس طبقتي ؟؟ اتمنى تكتبي الدرس اللي بتطبيقه وبعد ماتخلصي وتكوني جاهزة

    ردحذف
  3. ابي اشترك اسمي fatmahnice في آخر درس

    ردحذف

  4. انتهيت اسمي بستاردول byan-1234 درس رقم 1 ض1 ض1ض1

    ردحذف
  5. بالتوفيييييق للمشتركات وربنا يديم طلاتك علينا يادودي

    ردحذف
  6. خلصت اسمي ب ستاردولbestvana_123 بس انا سويت غير مو من الي انتوا اعملتي

    ردحذف
  7. رقم الدررررررررررررررررس 3

    ردحذف
  8. مو كثار الي اشتركوووا

    ردحذف
  9. زورروني صوووووتوا لي وكتبووووا في السجل الزوار اسمي بستار byan-1234

    ردحذف
  10. بالتوفيق عسولالالالالالات س7

    ردحذف
  11. اسمي
    kayliiii
    ة اخترت تيكنك الغرفه 1
    ومررسي
    وبلتوفيق لكل البنات
    ^^

    ردحذف
  12. انتهيت انا عمل التطبيق رقم 2 والله تعبث فيه كثير بس لعيون دودي كله يهون اسمي في ستاردول Petitesalwita

    ردحذف
  13. لو سمحتوا يا قمرات انا عايزة اشترك بس لسة هعمل بس انا عندي اقتراح اتمني تقبلوه و هو اني عايزة اعمل ديكور من تصميمي انا من غير الدروس يعني افكر في طريقة حلوة و اعمل بيها ديكور و ان شاء الله يعجبكم عموما يا قمرات اسمي بستاردول trevinacherry و اتمني الفوز للجميع

    ردحذف
  14. انا باشترك اسمي في ستاردول xx-missjojo-xx
    واطبق الدرس 1 :)

    ردحذف
  15. بالتوفيق للمشتركات اتمنى دودي تسوي مسابقات اسهل

    ردحذف
  16. انا سويت رقم 2 حوض السمك اظن عملته بطريقتي مشابهه لطريقك شويه بس نفس الفكره
    اسمي باستاردول
    hero3000
    اتمنى يعجبك

    ردحذف
  17. بس ده ايميل اخوي سوري عملت الاسم غلط*

    ردحذف
  18. انا سويت الديكور رقم 1 واسمي بستار دول FATYFATYParty لو لسى المسابقة شغالة اتمنى يعجبكم

    ردحذف
  19. دوؤدي سويت ديكؤور رقم 4
    اسمي في ستاردول : azooz12
    س6

    ردحذف
  20. انا سويت رقم 2 بس الصراحة رحت كل فلوسي عليه وتعبت فيه تعب وجلست اسويه 6000ساعه اتمنئ ان تعبي مايروح علئ الفاضي وشكرا

    ردحذف
  21. انا خلصت ديكور و حفظت جناحي علي الغرفة اللي فيها الديكور ده و هو تقريبا درس 1 يعني قريب منه شوي اتمني يعجبكم و ممكن اعمل فيه شوية تعديلات بس ممكن ادخل بيه كدة عادي و اسمي في ستاردول trevinacherry و اتمني الفوز للجميع

    ردحذف
  22. ارجوكم زورو جناحي و اتمني يعجبكم trevinacherry

    ردحذف
  23. انا سويت بس سويت من عندي لانو ما عندي نفس اغراضك :)

    وسويت شوية ثلاثي الابعاد المهم اسمي soso-asooly

    الغرفة الي انا فيها هي الي سويتها

    ردحذف
  24. انا اشترك ممكن الدرس الثانى غرفة 6 ياليت تشوفيه يا عفاف كمان انا صورته علشان تشوفيه فى عرضى

    ردحذف
  25. سوري ترتيب الغرفه رقم 3 مش 2***

    ردحذف
  26. خلاص الاشتراك يخلص بكراا صبايا
    ببدأ لتقييم من الحين :)

    ردحذف
  27. http://www6.0zz0.com/2012/09/29/15/663666413.png

    اسمي في ستاردول sabrine1278

    ردحذف
  28. انا تقريبا درس رقم 1 اتمني يعجبكم اسمي في ستاردول mooooooonlight

    ردحذف
  29. دودي انتي زرتي جناحي وكتبت في سجل زواري تم التقييم بس ماكنت حافظت الجناح على الغرفة الي عملت فيها التطبيق بليز زوريني وقيميني

    ردحذف
  30. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  31. هاى ياقمر انا عايزه اشترك
    انا سويت تطبيق رقم 2
    اسمى بستاردول elmalka
    وانا بحب زوقك كتير فى الديكوور
    شكرااا

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان